عماد الدين رشيد نصيري اخترق المعارضة؟ ام ان قيادة المعارضة كلها مخترقة؟

سعيد النكدي22 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
سعيد النكدي
متابعات خاصةمميزة
Ad Space
عماد الدين رشيد

القيادي في المعارضة السورية الشيخ عماد الدين رشيد نصيري؟ معقولييييي!

-هل فعلا يكره طائفته النصيرية الكريمة، أم انها تمثيلية حردونية؟

قيل الكثير عن عماد الدين رشيد، ولكن موقع الساعة ٢٥ وصلته معلومات قديمة، مفادها ان عماد الدين رشيد والذي كان ولا يزال القيادي في المعارضة السورية منذ ١١ سنة، والى الآن، ينتمي الى الطائفة النصيرية الكريمة، او الطائفة العلوية كما يحب أبناء هذه الطائفة ان يقال عنهم.
لذلك تم هذا التحقيق من قبل الخبير في علم الاجرام الدكتور سعيد النكدي -تاريخ ٢١-١٢-٢٠٢١-

العنوان المقترح: تحقيق في مجاري قيادة المعارضة السورية

مقدمة: مساء الخير دكتور سعيد، سعيدون باللقاء معك، كما تعلم هناك أسئلة وعلامات استفهام تدور حول الدكتور عماد الدين رشيد ونرجو ان تخبرنا عما توصلت اليه في تحقيقاتك حول هذه الشخصية الغامضة؟
د. سعيد النكدي: بداية افضل ان تطرح انت الأسئلة وانا سأجيبك على قدر معرفتي ودراستي النفسية لهذه الشخصية، واحب ان انوه الى أن البحث والتحقيق في أفعال ونوعيات القيادات الخلبية للمعارضة السورية، كمن يغوص في مجاري الإنسانية، وهم بغالبيتهم نتاج مجاري الخيانة للمافيا الطائفية الحاكمة في سوريا، وطبعا انا افرق بين الثورة والمعارضة الشريفة المهمشة، وبين النفايات التي تصدرت المعارضة باموال “طويل العمر” او اموال قصير الفكر، و استطابت ان تعيش طفيلية على دماء أبناء الثورة، فتم تعينيها قيادة للمعارضة، برواتب خيالية!

جلسة صفا مع عماد الدين رشيد

س١: ماذا تكتشف عندما تجلس مع عماد الدين رشيد؟
ج١: لم يسبق ان جلست معه، ولكن من جلس معه قال انك تكتشف على الفور انه، اما ولي من أولياء الله الصالحين. او انه نصاب من الشياطين، ودجال من أولياء مسيلمة وبن سلول الساقطين.

س٢: تدور إشاعة انه ينتمي الى الطائفة العلوية أي النصيرية، فهل يعقل ان يكون عماد الدين رشيد نصيري، خصوصا انه من منطقة لا يوجد بها علويين نصيرية ولا حتى شيعة، كما هو معلوم هو من منطقة الجولان؟
ج٢: هذا الكلام غير دقيق، ويردده من لا يعرف الجولان، ولكن من يعرف الجولان يعلم ان هناك عدة قرى علوية، منها قرية الغجر، والتي سارع أهلها بالنضال للحصول على جنسية الكيان الصهيوني بعد بيع الجولان للصهاينة في ما سمي نكسة حرب ١٩٦٧. والتي باعها وزير الدفاع آنذاك حافظ الأسد (الوحش سابقا قبل ان يصبح وزير دفاع يوبيع الجولان)!

س٣: لكن يا دكتور انت خبير في الاجرام وتعلم ان النصيرية لا يدخلون كلية الشريعة، فكيف تزعم انه علوي نصيري؟
ج٣: هذا كان أيام زمان، اما في نهاية السبعينات وبداية الثمانينيات فالمافيا الحاكمة فتحت الباب على مصراعيه لدخول ما هب ودب. والفروع الأمنية كانت قد اخترقت كل التنظيمات الإسلامية والشيوعية، فهل سيصعب عليها اختراق كلية الشريعة؟ خصوصا إذا علمنا انه تم تخصيص مقاعد ومنح لدخول مخبرين بشكل طلاب شريعة، ومنهم من اديان غير الاسلام، فقد سمعنا ان منهم مسيحيين، ولا نعلم إن كان هناك يهود أيضا، فلا شيء يستبعد عن مثل هذا النظام الشمشماوي.

س٤: ما هدف النظام من وضع عناصر في كلية الشريعة فهو يعرف كل ما يدور فيها.
ج٤: المافيات دوما تهدف الى السيطرة، والابتزاز، والتخريب عندما لا تحصل على ما تريد بالتهديد والرعب. وهذا طبيعي بالنسبة لجهاز التجسس على الشعب العربي السوري. فكيف وصل عماد الدين رشيد الى منصب نائب عميد كلية الشريعة في جامعة دمشق على الرغم من وجود الكثير جدا من الفطاحل في تلك الكلية.

المجاهدون من امثال عماد الدين رشيد

س٥: كيف تريد ان نصدقك، ونحن متأكدون ان عماد الدين رشيد من المجاهدين؟ وهو من أوائل من عمل على تسليح الثورة السورية، وكان يستجلب كافة أنواع المعونات من ليبيا! ومن أماكن أخرى. فهل يعقل ان يكون نصيري؟
ج٥: الجواب على هذا السؤال طويل جدا ويحتاج لتفصيلات كثيرة، ولكن لماذا لا تسألوا عماد الدين بيك رشيد هل هو من عائلة علوية نصيرية ام لا، فاذا أجاب بنعم، عندها ارجو ان تسألوه عن هدفه في تسليح المعارضة.

س٦: فضيلة القاضي الشيخ معاذ الخطيب أكد عن معرفة بأن عماد الدين رشيد ويقول: هو الذي نشر الإسلام في منطقة الجزيرة والفرات قبل عشرين سنة، وهذا ما اثار استياء الافرع الأمنية التي كانت غاضبة بشدة منه لأنه كان يشرح للناس الجاهلين في تلك المناطق عظمة الإسلام! ومنهج الحرية فيه.
ج٦: يقول المثل السوري “ما اهرى من سعيد الا اخوه اسعد”، يعني معاذ الخطيب الذي بشرنا بأن الامل والسلام والشمس ستشرق من موسكو، لا شك انه يمكن ان يقول أي اكل هوا، وبما أن الجرب مرض يصيب المواشي بما فيها التي تم علفها جيدا، فلا شك ان المبدأ السائد هو مبدأ حكلي لحكلك.
المضحك المبكي ان شخصيات تافهة في سوريا استطاع المال الخليجي، والعهر الإيراني ان يجعل منها شخصيات قيادية للثورة، وهذا ما حول الثورة السورية والتي كانت وستبقى اعظم ثورة في التاريخ، رغم كل الخيانات والسرقات على حساب دماء الشعب، ورغم انه تشوهت صورتنا في نظر العالم المتآمر، وهذه القيادات الطرطورية، التي لمعت عماد الدين رشيد و احمد رمضان و برهان غليون، والتي انتجت لنا جماعات لقيطة يقودها الغاز من أمثال أبو الشر الانكليزي، وأبو القر البغدادي، وابن أبو فيصل القاسم السويدي، وأبو القعقاع المنغولي. الخ.

هل يجوز ان يعتنق النصيري الاسلام ؟

س٧: ما الغلط في ان يكون بالأصل نصيري ثم اعتنق الإسلام كما هو في القرآن الكريم؟ أي تخلى عن المعتقدات الوثنية في العقيدة النصيرية؟ والتي تؤمن ان الامام علي هو رب (استغفر الله، وانه هناك تناسخ للأرواح على طريقة الهندوس)؟
ج٧: انا لا يهمني ما يعتقد، ويمكنه ان يعبد الحمير او الخشب او الذهب، ولكن من الناحية المنطقية “الأقربون أولى بالمعروف”، فلماذا لم يذهب الى مناطق النصيرية، ليبين لهم اخطائهم إذا كان صادقا بتحوله على المذهب السني؟ وبدلا من ذلك كان يذهب الى مناطق الفرات والجزيرة ليعلمهم الإسلام وكأنهم كانوا قبل ذلك نصيرية! علما ان منطقة الفرات اثناء الغزو الأمريكي للعراق ذهب منها للجهاد ضد الامريكان عشرات الألوف، ومازال الى الآن أشرس المقاتلين واكثرهم صدقا وايمانا من منطقة دير الزور والفرات عموما.

برهان غليون و عماد الدين رشيد

س٨: على ذكر برهان غليون، سمعنا أنه في الاجتماع الأول للمجلس الوطني، كان هناك محاولة للانقلاب على برهان غليون لوضع عماد الدين رشيد مكانه، فهل هذا صحيح؟
ج٨: نعم كان هناك عدة محاولات أهمها في المؤتمر التأسيسي للمجلس الوطني السوري والذي عقد في تونس على ما اذكر، قامت مجموعة بينهم مجموعة من السلفيين، كانوا يسعون لتغير الرئيس الفاشل برهان غريون، ليضعوا مكانه عماد الدين رشيد،

س٩: كيف يكون نصيري او مخابرات و يتراكض السلفيون لدعمه؟
للحديث بقية في مقال قادم

(الآراء الواردة والمعلومات على عهدة الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن الساعة 25)

موضوعات تهمك:

واشنطن بوست: نظام بشار الأسد تحول إلى مافيا اقتصادية

هكذا بنى بشار الأسد دولة مخدرات تجلب المليارات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة