تصفح الوسم

الدعارة

فضيحة جنسية صهيونية و دعارة مقدسة.. من يجب أن يدلك الجنرال؟

فضيحة جنسية صهيونية و دعارة مقدسة.. من يجب أن يدلك الجنرال؟ فضيحة جنسية و دعارة ليست "مقدسة" أطاحت بجنرال صهيوني في جيش الاحتلال، يتولى قيادة العمليات في إحدى القوات التابعة للجيش، حيث اتهم الجنرال شاي الباز بالتحرش الجنسي بعدد من المجندات…

أفلام خالد يوسف والدعارة الدرامية

أفلام خالد يوسف والدعارة الدرامية هكذا مصائب الفن فى مصر وخاصة الفن السينمائى، حيث يدعى الكثير أنه ساهم فى الثورة على الأنظمة السابقة، واعتبروا أن كشف عورات المجتمع المصرى أداة للثورة على كل الأنظمة الديكتاتورية.وأصبحت أفلام الدعارة…

فضيحة جنسية سفير مافيا الأسد غبي و شاذ و استحق الطرد

فضيحة جنسية قضت على تواجد سفير لنظام الأسد داخل الأردن، هذه الفضيحة الجديدة لمافيا الأسد الذي اشتهر باستخدام الدعارة، حتى اصبح من اساسيات الانتماء لهذه المافيا ان تكون شاذا وفاسدا، وعديم الأخلاق والانسانية ، ويفضل ان تكون معتوها ايضا، لأن…

فضيحة انتحار صديق ترامب في السجن

فضيحة انتحار صديق ترامب في السجن فضيحة صديق ترامب المنتحر لا تزال مستمرة في حصد ردود الأفعال القوية في الولايات المتحدة الأمريكية، والعالم، حيث يعتبر الحدث معبرا وموضحا لمدى ما وصلت إلى المرحلة الزمنية التي يمر بها العالم وعلى رأسه…

يقدم ابنته وعمرها 13 عاما لصديقه ليهتك عرضها ويفض بكارتها مقابل المخدرات

يقدم ابنته وعمرها13 عاما لصديقه ليهتك عرضها ويفض بكارتها مقابل المخدرات يهتك عرضها ويفض بكارتها القصة حدثت منذ يومين بمدينة الاسماعيلية .عندما تجرد اب .من كل معانى الرحمه والابوة والانسانية والشرف والكرامة وسلم ابنته  وعمرها 13…

فضيحة جديدة ترامب مع قاصرات وليلة حمراء

فضيحة جديدة ترامب مع قاصرات وليلة حمراءفضيحة جديدة تلاحق الرئيس الامريكى دونالد ترامب، بعد انتشار فيديو يرجع تاريخة الى 27 عام، ويظهر فية الرئيس الامريكى دونالد ترامب بصحبة الملياردير جيفري إبستين.و الملياردير جيفري إبستين…

مارس الجنس معها بالنافذة هربا من اصدقائه فسقطا من الطابق التاسع

مارس الجنس معها بالنافذة هربا من اصدقائه فسقطا من الطابق التاسعجريمة سكر ورقص وجنس تنتهى بمصرع السيدة التى تنافس عليها اربعة رجال فى ان واحد وحتى تنهى حياتها على المعصية .ارادت ان تصطحب احدهم لتمارس معة بمفردة على حافة…

فضيحة جديدة.. زواج صينيين من قاصرات باكستانيات للاتجار بهم

فضيحة جديدة..زواج صينيين من قاصرات باكستانيات للاتجار بهم تم الكشف عن فضيحة جديدة بعد أن قامت الشرطة الباكستانية بالقاء القبض على عصابة صينية، تقوم باستغلال القاصرات فى باكستان ويتزوجوهم بغرض الاتجار بهم واستغلالهم الجنسي.اصدرت منظمة…

فضيحة رنين البصري التي تبحث عن فضيحة في فيديوهات

فضيحة جديدة بين الأوساط الفنية العربية، ولكن هذه المرة، جاءت الفضيحة من العراق، حيث فتاة مبتدئة، تبدأ طريق الفضائح التي سبقها فيها عتاولة من عمالقة الفضائح في العالم العربي. ولكن كما يقول المثل بداية الرقص حنجلة، لذلك لابأس بمشاهد اباحية…

فضيحة خالد يوسف تطال مسؤولين في الامارات .. فيديو

خالد يوسف اشتهر في مسلسل فضائح جنسية ، و التي عرفت بإسم فيديوهات خالد يوسف الاباحية، خصوصا بعد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى، و قد تبين أن هذه المقاطع تعود له ولمجموعة من الفنانات، وقد قام بنفسه بتصويرها.