أفكار لجذب الرجل للجلوس معك دائما

أفكار لجذب الرجل للجلوس معك دائما

أفكار لجذب الرجل للجلوس معك دائما، تحب المرأة ان تجذب زوجها وان يكون بجانبها طوال الوقت ولا يتركها ويذهب الي أصدقائه لكن حتي تحصل المرأة علي هذا الامر عليها العلم انه من الضروري ان تتبع بعض الامور والنصائح التي تحبب الرجل في منزله وزوجته كما سنوضح في المقال التالي.

أمور يحبها الزوج في زوجته وتجذبه الي بيته

  • كوني المرأة الحريصة علي دعم الرجل، والتي تكون في ظهره دائما لا يمكن ان تتخلي عنه مهما حدث، ولا تقلل منه حتي وان شعرت منه باي خطأ او تقصير فالرجل لا يحب النقد واللوم او التقليل من شأنه علي الاطلاق.
  • يحب الرجل المرأة التي لديها القدرة علي ان تفهمه، والتي تلبي اي حاجة له دون ان يطلبها كما انه يحب الزوجة الصالحة التي لديها المقدرة علي احتواء زوجها والشعور بلحظات تعبه، ومرضه فبالتالي تحمل عنه متاعبه وتحولها الي سادة وراحة.
  • قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده ما من رجل يدعو امرأته إلى فراشها فتأبى عليه إلا كان الذي في السماء ساخطا عليها حتى يرضى عنها . وفي لفظ آخر : إذا باتت المرأة هاجرة فراش زوجها لعنتها الملائكة حتى تصبح ، لذا فعلي اي زوجة العلم انها مطالبة ان تلبي رغبة زوجها في الراش وعليها ان لا تمنع نفسها من العلاقة الحميمة معه فهذا الامر حق من حقوق الرجل عليها وأمر الله به.
  • ظهور التقدير والامتنان في عينك لزوجك من اهم الاشياء التي تعمل علي نمو الحب، والالفة والود بينكم فالرجل يحب ان يري من شريكة عمر مدي إعجابها به ، ومدي رؤيتها لرجولته وقوته وشجاعته.
  • العلاقة الزوجية بين الرجل، والمرأة أساسها السكن والمودة والرحمة والتعامل بالود والحب والاحترام كما قال الله تعالي بسم الله الرحمن الرحيم (هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا ۖ فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلًا خَفِيفًا فَمَرَّتْ بِهِ ۖ فَلَمَّا أَثْقَلَت دَّعَوَا اللَّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحًا لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ).
  • عين الزوجة أداة تتحدث يفهم بها الرجل ما بداخل زوجته، وعليها ان توضح للرجل مدي إعجابها وحبها له من خلال نظراتها وعينيها التي تتحدث عنها، والتي توضح مدي التقدير والامتنان للرجل علي كل ما يقوم به، بالاضافة الي كلمات الشكر التي علي المرأة ان تقولها بالشكل الدائم حتي علي الاشياء البسيطة.
  • أبتعدي تماما عن الشك الزائد عن الحد والغيرة التي قد تتسبب في خسارتك للرجل فالرجل ان شعر بالشك فيه من زوجته من الممكن ان يفعل الخطأ وقد يخونها اما الزوجة ان شعر الرجل معها بالامان وانها تثق فيه دائما من الطبيعي ان يزيد إعجاب الزوج بها.
  • الزوجة الذكية عليها ان لا تختفي الإبتسامة من وجهها علي الاطلاق، وعليها ان تكون من الزوجات الصالحات التي تعمل دائما علي بث الطاقة الايجابية في زوجها، وان لا يكون الرجل حزين معها وبجانبا علي الاطلاق بل يهرب من قسوة ومرارة العالم اليها دائما.
  • الدين الاسلامي يحثنا في الكثير من احاديث علي طاع الزوجة لزوجها حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم: ” إذا صلت المرأة خمسها و صامت شهرها و حصنت فرجها و أطاعت زوجها قيل لها : ادخلي الجنة من أي أبواب الجنة شئت “.
  • يقول المثل الشعبي “أقرب طريق لقلب الرجل معدته”، ونجد ان هذا المثل من الامثلة التي تمثل الرجل الشرقي جدا فالرجل يحب الطعام، ويحب ان يجد زوجته حريصة علي عمل الاطعمة والاكلات المختلفة بشتي انواعها واشكالها والتي من خلالها تسعده بها، ويحب ان يجلس معها في المنزل باستمرار، ولا يحب ان يتركها علي الاطلاق فهو يجد الراحة في السكن والمأكل والمعاملة فلا داعي لتركها والجلوس مع الاصدقاء.
  • الزوجة عليها العلم انه من الضروري ان تكون في منتهي الحرص في التعامل مع زوجها وتعلم ان طاعة الرجل امر واجب وضروري عليها ان تقوم به ولا تتهاون فيه حيث قال رسول الله: (لو تعلمُ المرأةُ حقَّ الزوْجِ، لم تَقْعُدْ ما حضَرَ غدَاؤُهُ و عَشَاؤُهُ؛ حتى يفرَغَ منه).
  • اي رجل يحتاج في حياته الي الزوجة المرحة التي تتعامل مع اي شئ بروح مرحة ولا تهول الامور او تضخم المشاكل بل تبسط اي مشكلة بالتعامل اللين معها وحلها ببساطة فبالتالي يلجأ زوجها اليها دائما لمساعدته في حل المشاكل، وتبسيط اي أمر معقد لديه.
  • الرجل يحتاج من زوجته بعض الكلمات التي يشعر من خلالها انه يثيرها وانه يغريها، فمن الممكن ان تقول المرأة لزوجها في بعض الاحيان اليوم شكلك مثير للغاية او ملابسك في منتهي الاغراء فان الرجل يسعد كثيرا بهذه الجمل وتبث فيه السعادة.
  • اياكي ان تكوني الزوجة التي لا تظهر انها عاقلة امام زوجها فالرجل بطبيعته يحتاج الي ان يجد شريكة حياته هي الفريسة وهو من يسعي لإصطيادها فلا تكوني سهلة ومتاحة في كل الاوقات عليك ان تتأخري عليه في الردود وتحاولي العمل علي التأخر بعض الشئ في الرد علي المغازلات او الكلام الرومانسي لكن لا تجعلي التأخر لوقت طويل للغاية فيفقد الزوج لهفة الشوق.
  • لاثارة زوجك في اي وقت من الاوقات عليك العلم انه من الضروري ان تضعي عطر في العلاقة الحميمة وتضعي نفس العطر في الاوقات الرومانسية.
  • أجعلي من زوجك بطلا ولا تقللي من انجازته وان قام بفعل اي شئ بسيط عليك ان تحاولي الرفع من مدي جمال وفخامة هذا الانجاز فالرجل يحتاج الي الشعور بحبك له وفخرك به.
  • كوني في منتهي الحرص علي ان لا يري الرجل الا كل جميل منك، ولا يشم الا أطيب الروائح منك، وعليك العلم ان الزوج يحتاج الي ان يري منك التجديد يوميا فلا تكوني روتينية فالرجال يكرهون الروتين.
  • الزوجة عليها العلم ان الرجل له القوامة عليها وانه هو جنتها ونارها حيث قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم : ( الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِم ).
  • الرجل مغرم بالمرأة التي يجدها واثقة في نفسها، ولا يمكن ان تقلل من شأنها او من اعجابها بنفسها امام الرجل علي الاطلاق بل تري نفسها جميلة دائما.
  • الطاعة علي الزوجة لزوجها أمر واجب علي النساء الحرص عليه قال الرسول الكريم: (فإني لو أَمرتُ شيئًا أن يسجدَ لشيءٍ ؛ لأمَرتُ المرأةَ أن تسجُدَ لزوجِها ، والذي نفسي بيدِه ، لا تُؤدِّي المرأةُ حقَّ ربِّها حتى تُؤَدِّيَ حقَّ زوجِها).
  • اثناء عودة الرجل من العمل علي المرأة ان تستقبله بمنتهي الشوق والحب، وتقبله باللهفة والاشتياق اليه، والابتسامة الجميلة التي ترسم علي وجهها وقت حضوره فان هذا الامر من الامور التي تقوي العلاقة بينهم كثيرا.

موضوعات تهمك:

زوجتي تكرهني كيف أتعامل معها

تعلم كيف تتر أثرا طيبا في قلوب الناس

تجنبي عداوة حماتك وأهل زوجك ببعض الخطوات

زيت حبة البركة للتخسيس

قد يعجبك ايضا